​قال مدير منطقة (مبارك الكبير) الصحية والمدير التنفيذي لمستشفى (جابر الاحمد) الدكتور سعود الدرعة اليوم الأحد إنه تم اجراء أول عمليات القسطرة القلبية بعد تشغيل وحدة القلب الداخلي في مستشفى جابر.<br>وأضاف الدكتور الدرعة في تصريح صحفي أن العملية أجريت بواسطة وكيل الوزارة الدكتور مصطفى رضا ورئيس وحدة القلب والفريق الطبي بمستشفى جابر الدكتورة فوزية الكندري.

وأشار الى أن الانتهاء من تشغيل المرحلة الاولى في المستشفى تم منذ أكثر من شهرين وتم البدء بعدها مباشرة في مرحلة التشغيل الثانية للمستشفى التي تشتمل على التوسع بالخدمات والطاقات السريرة لتصل الى ما نسبته 55 في المئة بنهاية العام الحالي.

وأفاد أن تشغيل المرحلة الثالثة من المستشفى ستنطلق مع بداية العام المقبل وتستمر مدة سنة لاستكمال الطاقة السريرية والخدمية للمستشفى لافتا الى أنه سيتم اضافة مناطق سكنية أخرى وبشكل تدريجي حسب ما يتم اصداره من قرارات.

وأشاد بالجهود المبذولة من قبل جميع العاملين بالمستشفى من أطباء وممرضين وفنيين وكوادر هندسية وادارية خلال الفترة الماضية وقدرتهم على تجاوز الصعوبات اثناء تنفيذ العمل وتطبيق خطة الوزارة بالشكل المطلوب.